مَرْحَبَآَ بِكُمْ مِنْ جَدِيْدٍ مَعَنَآَ فِيْ آَلْفِقْرة آَلُْثآَنِيَةِ وَ آَلْمُشْتَرَكَةِ بَيْنِيْ وَ بَيْنَ أَلْاُخْتِ مَلَآَكُ
فَفِيْ فَقْرَتِنَآَ هَذِهِ سَوفَ نُوَضِّحَ لِأَعْضآَئِنَآَ آَلْكِرَآَمْ بَعْضَ ىَلْأَشْيَآءِ نَرْجوأ آَلْإِلْتِزآَمَ بِهآَ
1_ بِخُصُوْصِ طَرْحِ مَوَآَضِيْعَ وَ مُشَآَرَكَآَتْ :
- مَمْنُوْعٌ طَرْحُ مَوَآَضِيْعَ وَ رَدُوْدٍ مَخَآَلِفَةٍ لِلْشَّرِيْعًَةِ آَلْإِسِلَآَمِيَّةِ ( مَنْهَج أَهْلِ آَلْسُّنَّةِ وَ آَلْجَمَآَعَةِ )
- أَنْ تَكُوْنَ آَلْمَوَآَضِيْعُ غَيْرَ مَنْقُوْلَةٍ وَ لَآَ مُكَرََّّةٍ وَ ذَآَتَ جَوْدَةٍ
- مُرَآَعَآَتْ وَضْعَ آَلْمَوَآَضِيْعِ فِيْ أَقْسَآَمِهَآَ آَلْمُنَآَسِبَةِ
- تُمْنَعُ آَلْمُشَآَرَكآَتْ آَلْمُحْتَوِيَةِ عَلآَ سَبٍّ أَوْ شَتْمٍ تُحْذَفٍ وَ قَدْ تَِصِلُ عُقُوْبَتُهآَ لِغَلْقِ آَلْعُضْوِيَّةِ نِهَآَئِيَآَ .
- يُمْنَعْ طَرْحْ اَلْمَوَآضِيْعْ اَلَّتِيْ تَنْتَهِکْ حُقُوْْقَ اَلْمِلْكِيَّةْ اَلْفِكْرِيَّةْ وَ كَذَآ اَْلْبَرَآمِجْ الُمُقَرْصَنَةِ
2_ آَلْتَوَآَقِيْعُ وَ آلْصُوَرُ آَلْشَّخْصِيَّةِ , آَلْأَلْبُوْمَآَتْ :
- تُمْنَعُ وَضْعْ رَوَآبِطْ إِشْهَآَرِيَّةٍ لِمَوَآَقِعْ أَوْ لِمُنْتَدَيَآَتٍ أُخْرَى أَوْ مَوَآَقِعْ آَلْتَّوآَصُلِ آَلْإِجْتِمَآَعِيْ وَ خَآَصَّةٌ فِيْ آلُتَّوآَقِيْعِ .
- تُمْنَعُ وَضْعْ آَلْصُّوَرِ آَلْنِّسَآَئِيَّةِ فِيْ آَلْصُّوَرِ آَلٍَرًَّمْزِيَّةِ , اَلْأَلْبُوْمَآَتُ وَ آَلتَّوَآَقِيْعِ .
- يُسْمَحُ بِصُوْرَةٍ وَآَحِدَةٍ فِيْ آَلْتَوَآَقِيْعِ ذَآَتُ حَجْمٍ مُتَوَسِّطٍ .
طَرَّقَ التَّوَاصُلُ( الْمَجْمُوعَاتِ الْاِجْتِمَاعِيَّةِ, الرَّسَائِلَ الْخَاصَّةَ, صُنْدُوقَ الْمُحَادَثَاتِ):
- يَمْنُعُ انشاء مَجْمُوعَاتٍ اِجْتِمَاعِيَّةٍ عَلَى اساس عِرْقِيٌّ, جِهُوي, وَ كُلَّ مَا يُخَالِفُ الشَّرِيعَةُ
الاسلامية
- يَمْنُعُ وَضْعُ حِسَابَاتِ تَوَاصُلِ اِجْتِمَاعِي او بَريدَ اليكتروني او ارقام هَوَاتِفَ فِي طُرُقِ التَّوَاصُلِ مَذْكُورَةً سَالِفًا
- يُحِقْ لِكُلِّ عُضْوِ مُنْدَرِجِ تَحْتَ مَجْمُوعَةُ الاعضاء الْمُمَيَّزِينَ وَلُوجَّ صُنْدُوقُ مُحَادَثَاتٍ
- يَسْتَطِيعُ الدَّرْدَشَةُ عَبْرَ صُنْدُوقِ مُحَادَثَاتِ مَنْ لَهُ( 500 مُشَارَكَةٍ+ 90 يَوْمٌ مُنْذُ تَسْجِيلِهِ+ 10 نِقَاطَ تَقْيِيمٍ عَلَى الاقل)
- الرَّسَائِلَ الْخَاصَّةَ مُتَاحَةٌ لِمُرَاسِلَةِ الطَّاقِمِ الاشرافي وَ الاداري فَقَطْ
بالاضافة الى التَّقَيُّدَ بِالْقَوَانِينِ وَ الظوابط الْمَفْرُوضَةَ فِي كُلِّ قِسْمٍ